تفاوت میان نسخههای «صفحهٔ اصلی»
سطر ۶: | سطر ۶: | ||
'''یا حسین بن علی بن أبیطالب؛ أنت و قطّ أنت؛ من هو المراد الأکبر و الغرض الأقصی، فأعنّا علی تأدیة حقوقک إلیک فبیدک التأدیة و هب لنا الخضوع فأنت الکهف و الرّقیم؛ باب حطة الأمة و نجاة الجملة فوفّقنا أیها الکریم، السجود عندک؛ باسط الذراعین بالوصید، راجیا لعبودیة ربک الوحید و لإذن الدخول فی حصنک الحصین و احشرنا فی کلمتک السرّ؛ سابقین و فی سبق أولیائک واردین فإنّ هذا هو سرّک سرّ و سرّک مستسرّ فی سرّ و سرّک علی سرّ ما هو حروفه فی الظهور و الشفاعة؛لا إله إلا الله الظاهرة لغیرک من کینونتک و نقطتک المکثرة إلی اللین من ألف إظهارک و منک و منه إلی الباء و النشر و منه إلی الحروف و منها إلی رجعک الحشر و هذا من بدوک إلی الختم و من کثرتک إلی توحیدک و من کریم ربوبیتک إلی تمام عبودیتک.فیا فداه ما لنا و إلیه ما عندنا، هو آیة ربّه و ربّنا؛ ربّ البدو و ملیک العود، فیا أسفاه؛ متی رؤیته إلینا و نرا أخذه أیانا و هو یقول ما کنّا أن نأخذ إلّا من وجدنا متاعنا عنده.یگانگی با شما سروران، بر آنمان داشت که یادی کنیم وطن را و محل إئتلاف را و جنت بدو و ختم را.یا لیت الحسین الأعلی وهب لنا و لکم متاعه ثم أخذنا و أخذکم بما هو من عطائه عندنا و عندکم.'''</big> | '''یا حسین بن علی بن أبیطالب؛ أنت و قطّ أنت؛ من هو المراد الأکبر و الغرض الأقصی، فأعنّا علی تأدیة حقوقک إلیک فبیدک التأدیة و هب لنا الخضوع فأنت الکهف و الرّقیم؛ باب حطة الأمة و نجاة الجملة فوفّقنا أیها الکریم، السجود عندک؛ باسط الذراعین بالوصید، راجیا لعبودیة ربک الوحید و لإذن الدخول فی حصنک الحصین و احشرنا فی کلمتک السرّ؛ سابقین و فی سبق أولیائک واردین فإنّ هذا هو سرّک سرّ و سرّک مستسرّ فی سرّ و سرّک علی سرّ ما هو حروفه فی الظهور و الشفاعة؛لا إله إلا الله الظاهرة لغیرک من کینونتک و نقطتک المکثرة إلی اللین من ألف إظهارک و منک و منه إلی الباء و النشر و منه إلی الحروف و منها إلی رجعک الحشر و هذا من بدوک إلی الختم و من کثرتک إلی توحیدک و من کریم ربوبیتک إلی تمام عبودیتک.فیا فداه ما لنا و إلیه ما عندنا، هو آیة ربّه و ربّنا؛ ربّ البدو و ملیک العود، فیا أسفاه؛ متی رؤیته إلینا و نرا أخذه أیانا و هو یقول ما کنّا أن نأخذ إلّا من وجدنا متاعنا عنده.یگانگی با شما سروران، بر آنمان داشت که یادی کنیم وطن را و محل إئتلاف را و جنت بدو و ختم را.یا لیت الحسین الأعلی وهب لنا و لکم متاعه ثم أخذنا و أخذکم بما هو من عطائه عندنا و عندکم.'''</big> | ||
== [[فهرست و مخزن کلیه فایل های صوتی]] == | === [[فهرست و مخزن کلیه فایل های صوتی]] === | ||
{| class="sortable mw-collapsible mw-collapsed" | {| class="sortable mw-collapsible mw-collapsed" | ||
| | | | ||
== فهرست موضوعی مباحث == | === فهرست موضوعی مباحث === | ||
|- | |- | ||
|[https://shajaretooba.com/index.php/%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84_%D8%B4%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%87_1_-_%D8%AA%D9%88%D8%AD%DB%8C%D8%AF_%D9%88_%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%A7%D8%B3%DB%8C '''توحید و خداشناسی'''] | |[https://shajaretooba.com/index.php/%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84_%D8%B4%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%87_1_-_%D8%AA%D9%88%D8%AD%DB%8C%D8%AF_%D9%88_%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%A7%D8%B3%DB%8C '''توحید و خداشناسی'''] | ||
سطر ۴۷: | سطر ۴۷: | ||
|} | |} | ||
== تازه ترین مباحث == | === تازه ترین مباحث === | ||
=== بانک کتابهای برگزیده === | |||
* | * |
نسخهٔ ۳ فوریهٔ ۲۰۲۲، ساعت ۱۷:۳۲
پیش گفتار
بسم الله الرحمن الرحیم
یا أیا عبداللّه الحسین؛ المستشهد الشهید المذبوح المرفوع، إبن التراب و المهیمن علی السماء و الثراء السلام علیک یا من رزق عذب مائه، اهل موّدته و أشربهم زلال ولایته و ألهمهم سرَ وحدته و أرشدهم کمال توحیده و وسعهم عظیم رحمته و فدا نفسه الشریفة لانکسار الخلق دون کبریاء ربه و اوردهم مورد الصدق و حصن تنزیه حبیبه فأعطاهم البقاء بعد الفناء و الفوز بعد الشقاء و شفعهم من نار الفراق الی جنة اللقاء فهو اول راحم و سواه المرحومون و اول ذاکر و سواه المذکورون و اول وحدة و سواه الموحدون فله الملک و الملکوت ابتدائا و الیه رجوع الکل إیابا و احتسابا فیا فداه الغیوب و الشهود و حلَت الحقایق تحت لوائه فیا حسرة علی العباد لجهلهم إیاه و غفلتهم عنه و قسوتهم عن معرفته و سفلهم عن علوه فنعوذ بالله من جحیم نفوسنا و بعد قلوبنا و إدبارنا عن أولنا و من نسیاننا نعمة ربنا و من ظلمنا أحسن تقویمه إیّانا و کسرنا أکمل إیجاده و إدبارنا أحکم جعله و سهونا جمیل دعوته و غرورنا تمام کرمه؛ فسبحانه ربنا لا اله الا هو إنا کنّا ظالمین.
یا حسین بن علی بن أبیطالب؛ أنت و قطّ أنت؛ من هو المراد الأکبر و الغرض الأقصی، فأعنّا علی تأدیة حقوقک إلیک فبیدک التأدیة و هب لنا الخضوع فأنت الکهف و الرّقیم؛ باب حطة الأمة و نجاة الجملة فوفّقنا أیها الکریم، السجود عندک؛ باسط الذراعین بالوصید، راجیا لعبودیة ربک الوحید و لإذن الدخول فی حصنک الحصین و احشرنا فی کلمتک السرّ؛ سابقین و فی سبق أولیائک واردین فإنّ هذا هو سرّک سرّ و سرّک مستسرّ فی سرّ و سرّک علی سرّ ما هو حروفه فی الظهور و الشفاعة؛لا إله إلا الله الظاهرة لغیرک من کینونتک و نقطتک المکثرة إلی اللین من ألف إظهارک و منک و منه إلی الباء و النشر و منه إلی الحروف و منها إلی رجعک الحشر و هذا من بدوک إلی الختم و من کثرتک إلی توحیدک و من کریم ربوبیتک إلی تمام عبودیتک.فیا فداه ما لنا و إلیه ما عندنا، هو آیة ربّه و ربّنا؛ ربّ البدو و ملیک العود، فیا أسفاه؛ متی رؤیته إلینا و نرا أخذه أیانا و هو یقول ما کنّا أن نأخذ إلّا من وجدنا متاعنا عنده.یگانگی با شما سروران، بر آنمان داشت که یادی کنیم وطن را و محل إئتلاف را و جنت بدو و ختم را.یا لیت الحسین الأعلی وهب لنا و لکم متاعه ثم أخذنا و أخذکم بما هو من عطائه عندنا و عندکم.